مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 3/15/2022 10:44:00 ص
ما هي تنبؤات مسلسل عائلة سمبسون التي تحققت في الواقع ؟ - الجزء الأول - تصميم الصورة رزان الحموي
ما هي تنبؤات مسلسل عائلة سمبسون التي تحققت في الواقع ؟ - الجزء الأول
 تصميم الصورة رزان الحموي 

سمبسون

المسلسل الكرتوني الذي يعرفه الكثيرون، وتابعه الكثيرين وخاصة بعد أن ظهرت أحداث فيه وتم حدوثها في الواقع أيضاً، أي أن المسلسل قد تنبأ بأحداث قبل حدوثها.

هذا المسلسل قد أحدث جدلاً كبيراً، وآخر جدل كان الرئيس " |ترامب| " وخاصة في الانتخابات الرئاسية.

ولا ننسى أنه لا يعلم الغيب إلا الله سبحانه وتعالى .

سوف نتحدث عن بعض المشاهد في المسلسل والتي حدثت في الحقيقة بعد ذلك

في الموسم السادس من المسلسل وتقريباً عام ١٩٩٥م كان حفل زفاف ليزا، و في حفل زفاف ليزا كان هناك أشخاص تتحدث مكالمات فيديو بساعات اليد، وجميعنا يعلم أنه في سنة ١٩٩٥م لم يكن متوفر مكالمات فيديو.

فمنذ سنة ١٩٩٥ يتنبأ المسلسل عن حدوث مكالمات فيديو، وقد حدثت بالفعل في زمننا الحالي.

٢) توقعوا تأسيس |مبنى شارد| في لندن، وهذا المبنى مشهور جداً، وقد تم افتتاح هذا المبنى في عام ٢٠١٢م، فقد تنبأ المسلسل ببناء هذا المبنى قبل ١٧ سنة.

٣) تنبأ المسلسل بأن المطربة |ليدي جاجا| سوف تكون موجودة في حفلة، وسيتم تعليقها بشكل جميل وسوف تمر من فوق جمهور وهي تغني، وهذا قد حدث بالفعل، فقد حضرت ليدي جاجا إحدى الحفلات، وفعلت ذات المنظر بالضبط وكانت متعلقة بنفس الشكل، وطارت فوق الجمهور وكانت تغني. 

٤) الحدث الأهم والذي أثار جدلاً كبيراً هو فوز الرئيس الأميركي ترامب في انتخاباته أمام أوباما، ترامب هو الذي يبقى رئيس أمريكا، وهذا التنبؤ كان منذ سنين تسبق الحدث الحقيقي، فقد فاز الرئيس ترامب وأصبح رئيس أمريكا. 

٥) توقع المسلسل بأن ترامب سوف يخسر في الانتخابات الثانية، وحدث هذا بالفعل فقد خسر ترامب في الانتخابات الرئاسية.

٦) في المسلسل ذكر العام ٢٠٢١ وأن في هذا العام تظهر أمريكا في شكل غريب جداً، حيث تظهر صراعات وخناقات وحرائق في أماكن مختلفة فيها، ويصبح الوضع في أمريكا كارثي، ويظهر تاريخ في إحدى الحلقات في الأسفل أثناء هذه الأمور وهو ٢٠ يناير ٢٠٢١ م.

وبالفعل جميعنا يعلم أنه حدثت أزمة أمام الكونغرس، وأصبح هناك أنصار للرئيس ترامب، وكانوا سيقتحمون مبنى الكونغرس، أي أنه تنبئ بحدوث مشاكل في أمريكا وبالفعل حدث ذلك.

تابع القراءة في الجزء التالي لتتعرف على المزيد من التنبؤات المثيرة للجدل والتي تم حدوثها في الواقع، والأهم هو خريطة الانتخابات الرئاسية بين ترامب و|جو بايدن| ... 

بقلمي: رهف ناولو

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.